Featured Video

الاثنين، 20 فبراير 2012

منال الشريف تتجرأ من جديد !



التجرأ على القوانين المنصوصة من قبل ( وزارة الدخيلة ) من المفاسد التي تٌقوّم بها الكثير من الأزمات الداخلية , الحكاية لا تقف على ذلك بل حينما يصل الأمر الى تحدي واضح تجاه سيادة هذه الدوله بزعم نصر فئة تنتمي لها أمر أعظم ومُقزز بحد ذاتة , للأسف منال الشريف أصطداماتها مع أشراف هذا المجتمع المحافظ بدأ ينضج تدريجياَ وبدأ يأخذ حيزه في المجتمع ..

حينما لا يكون هُناك تدخل صارم يقضي بمحاكمتها والحد على ما تقوم بِه من أمور لها جانبه المظلم تجاه مستقبل دولة شعار لا اله الا الله محمد رسول الله وعلى هذا الشعب المُحافظ  ..

آخر ما قامت بِه منال الشريف هو التجرأ على النص السائد في هذه البلاد الذي يقضي بمنع التصوير داخل الدوائر الحكومية , حيثُ قابلت أحد القضاة وقامت بالتصوير "فيديو" من غير علم القاضي !! لا أدري ما هدفها بما تقوم به ولا أدري ماهي ترجمة أفعالها ؟ 


 

هناك 3 تعليقات:

  1. اهلا صيقي العزيز

    أنا لا أرى أن هنالك مشكلة فيما فعلت منال بماأن ما تقوله هي صحيح (رأيي الخاص) فلا أرى أنه يوجد مشكلة لو قامت بالتوضح لنا الذي يحدث لها من مشاكل و بالعكس النظام الذي يمنع التصوير ارى أنه خاطئ بما أنه يتم تطبيق الأنظمة فليس هنالك حاجة لمنع التصوير , فمن ماذا الخوف ؟؟ّ!
    أيضا هي ليست أول شخص يصور في الدوائر الحكومية دائما نرى مقاطع في دوائر حكوميية ولم يطالب احد في محاكمت المصور لكن بما أن المصورة هنا هي منال طالبنا بمحاكمتها!!!

    ردحذف
  2. أهلا وسهلاً بِك ,,

    لا أتكلم عن حديثها مع القاضي بالعكس كان هناك أحترام متبادل وهذا واجب عليهم جميعاَ , حديثي عن منال الشريف خاصة و ما يدور داخلها خلال ما نراه ونسمعه ونقرأة عنها , بدايتها بأحداثها زعزعة داخل هذا الوسط المحاحظ و حالياً تخالف عن النصوص المنصوصة على منع التصوير داخل الدوائر الحكومية وهذا شيء معروف لدى الجميع .. لنفرض أن كان التصوير لا أمر فيه , لما تقوم بتصوير المحادثة و نشرها على اليوتيوب ؟ ولماذا الآن قامت بحذف المقطع من اليوتيوب أن كانت واثقة عما تقوم بِه ؟ أسألة تحتاج جواب و جوابها معروف لدى الوسط المحافظ

    ردحذف
  3. يعني الحين منال اذا قادت سيارتها في الشارع

    اصبح ماتقوم به على حد قولك
    """ما تقوم بِه من أمور لها جانبه المظلم تجاه مستقبل دولة شعار لا اله الا الله محمد رسول الله وعلى هذا الشعب المُحافظ .""

    يعني جزء يسير من حقوق المرأه السعوديه
    كقياده السياره مثلا وهي حرية انسيانيه بالدرجه الاولى "حرية حركه وتنقل" هذه الحريه
    لها جانب مظلم لمستقبل الدوله دولة لااله الا الله!!!!!

    اذا كان هذا تفكيرك انت اللي مبتعث برا وعلى قدر من العلم وعلى اطلاع واسع واختلاط مع الشعوب والثقافات الاخرى
    اذا كانت هذي نظرتك انت

    فكيف اجل نظرة الاغلبيه الساحقه من الشباب اللي همهم التفحيط قدام مدارس البنات والرقص في المدرجات ومطاردة الفتيان الصغار الوسيمين!!
    اذا كان هذا تفكيركم انتم يامن يتوقع منكم تفتح ولو بسيط بإتجاه الحريه بهذا البلد
    فـــ ليش نلوم اتباع ابو "زقم" واشباههم

    ردحذف