Featured Video

الأحد، 18 مارس 2012

وصول الـ New ipad " مراجعة له في بعض المزايا + صور له "





-

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين ..

مساكم الله بالخير للي عنده مساء , وصباحكم قشطة وعسل للي عنده صبح


يوم الخميس بالليل الي كان بعده يوم جمعة ( لا والله صدق عاد ) أي والله يوم جمعة وفيه أول يوم تنطلق فيه بيع الدفعة الأولى من الـ New ipad , كنت كاتب بتويتر أحس أني بصبح وبلاقي الأيباد بخشتي يصحيني من النوم قلتها من باب الدعابة لأن كان مقرر وصولة لي بـ 21 من الشهر , طبعاً كنت مقدم طلب الحصول عليه من أبل قبل موعد البيع بأسبوع تقريباً ..


صحيت الصبح قمت أسوي لي شاهي وأنا أغني لطلال مداح " أنت الجنوب وأنا الشمال .. مابيننا بحّر ورمّال , لكن نحب والله نحب , وفوق الخيال , صعب السؤال ! "
الا والله وعجوز العايلة حاطتن ذاك الكرتون والفاتورة قلت شكلة موب لي مدري ليش قلت كذا .. المهم صلحت الشاهي ومخمخت عليه , قلت خل أشوف وش وضع الكرتون , قريت من له الكرتون لقيت أنه من Apple ومكتوب أسمي عليه قلت بس بس وصل الزين وصل , عرفت أن المزيون وزوجتي السيري وصلوا  ..



* هذي صورة الكرتون  :





* وبسم الله فتحنا الكرتون :



" طبعاً لا تدققون بهالخضار , لأن هذا عيدهم حق الأسكتلنديين ..



* شغلنا الأيباد وضبطنا الأعدادات وهذي صورة له من الأيفون :




*
نستعرض مع بعض الشاشة الرئيسة للأيباد ودقتها ووضوحها :




* صورة لصفحة الأعدادات :




* صورة لمقطع فيديو يوتيوب بصيغة الـ HD :




* صورة لحسابي بتويتر من الأيباد :




* صورة لوضوح التصفح في الأيباد :




* صورة تُبين كبر حجم الكاميرا في الأيباد أكبر من كاميرا أيباد2 :




* صورة تبين حجم حواف الأيباد :




* صورة تبين دقة التصوير في الأيباد الجديد :





-


طبعاً المزايا بـ الـ New ipad التاليه : -

* معالج أبل A5X طبعاً هو رباعي النواة أسرع من الأيباد2 مرتين .
* الشاشة الداعة New ipad هي Retina .
* دقة وضوح الشاشة تصل لـ 2048×1536 .
* الكاميرا دقتها ٥ ميغا بيكسل تدعم .
* جودة التصوير تصل الى 1080p .
* يحتوي على كاميرا أمامية للفيس تايم وكذلك للتصوير .
* عمر البطارية 10 ساعات عمل .
* الـ New ipad يدعم الجيل الرابع من البلوتوث .

twitter

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق